
النيل الأزرق.. حملة أمنية مشتركة لتعزيز الأمن وفرض هيبة الدولة
متابعات _ السودان بلس
نفذت الخلية الأمنية المشتركة بإقليم النيل الأزرق، السبت، حملة أمنية واسعة بمدينة الدمازين، في إطار العمليات المتواصلة الرامية إلى مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار في الإقليم.
وتأتي الحملة امتدادًا لسلسلة من الحملات الأمنية التي تنفذها الخلية في مختلف محليات الإقليم، ضمن جهود تأمين المدن والطرق الحيوية، والحد من الأنشطة الإجرامية والظواهر السالبة.
وأكدت الخلية الأمنية أن الحملة استهدفت تجفيف أوكار الجريمة، وفرض هيبة الدولة، وإنفاذ القانون، إلى جانب حماية المواطنين وممتلكاتهم، مشددة على استمرار هذه العمليات وفق خطط أمنية تهدف إلى تعزيز الاستقرار في أنحاء الإقليم.
ويُعد إقليم النيل الأزرق من المناطق ذات الأهمية الاستراتيجية في السودان، حيث تواصل السلطات تشديد الإجراءات الأمنية للحفاظ على الاستقرار، في ظل التحديات الأمنية التي تشهدها بعض المناطق القريبة من خطوط التماس.













