إسقاط مسيّرة جديدة بالأبيض وهجوم على محطة وقود يخلف أضراراً بمركبات مدنية
متابعات _ السودان بلس

إسقاط مسيّرة جديدة بالأبيض وهجوم على محطة وقود يخلف أضراراً بمركبات مدنية
متابعات _ السودان بلس
تعرضت مدينة الأبيض، عاصمة ولاية شمال كردفان، صباح اليوم الجمعة، لهجوم جديد بطائرة مسيّرة، في تصعيد متواصل طال أحد المرافق المدنية والخدمية بالمدينة.
وبحسب مصادر محلية، استهدفت الطائرة المسيّرة محطة “أجب” للوقود، قبل أن تتمكن الدفاعات الجوية التابعة للجيش من إسقاطها، ما حال دون وقوع خسائر أكبر.
وأدى الهجوم إلى وقوع أضرار مادية بعدد من سيارات المواطنين التي كانت متوقفة بالقرب من محطة الوقود، فيما لم ترد حتى الآن تقارير رسمية تؤكد وقوع خسائر بشرية.
ويأتي هذا الهجوم ضمن سلسلة من الهجمات بالطائرات المسيّرة التي استهدفت مدينة الأبيض خلال الأيام الأخيرة، وسط استمرار التوترات العسكرية بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، وتصاعد المخاوف من استهداف المرافق المدنية والخدمية.













