اخبار

والى الخرطوم يبشر بدخول التيار الكهربائي أحياء جديدة في الخرطوم

متابعات السودان بلس

والى الخرطوم يبشر بدخول التيار الكهربائي أحياء جديدة في الخرطوم

متابعات _ السودان بلس
أعلن والي ولاية الخرطوم، أحمد عثمان حمزة، دخول التيار الكهربائي إلى أحياء جديدة داخل الولاية، مؤكداً أن جهود إعادة الإمداد الكهربائي تتقدم بشكل ملحوظ بعد الأضرار التي لحقت بالشبكة خلال فترة الحرب.
وأوضح الوالي أن ملحقات ومحولات الكهرباء في طريقها للوصول، الأمر الذي سيساعد على تسريع عمليات الربط الكهربائي واستكمال الأجزاء المتضررة أو الناقصة من الشبكة، بما يتيح توسيع نطاق الخدمة لتشمل المزيد من المناطق خلال الفترة المقبلة.
وفي جانب خدمات المياه، أشار إلى أن فرق الولاية نفذت زيارات ميدانية لعدد من آبار المياه في المناطق البعيدة بهدف تعزيز الإمداد المائي، بالتوازي مع أعمال صيانة الخطوط الناقلة للمياه لتحسين استقرار الخدمة وزيادة وصولها إلى الأحياء الطرفية.
وتأتي هذه الخطوات ضمن برنامج حكومي لإعادة تأهيل البنية التحتية الأساسية في العاصمة، يشمل الكهرباء والمياه والخدمات الحيوية الأخرى، في إطار جهود إعادة الخدمات للمناطق المتأثرة بالحرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى